مجلس الأعمال التركي-السعودي يجتمع بإسطنبول الأسبوع المقبل

اخبار تركيا

اخبار تركيا الان

مجلس الأعمال التركي-السعودي يجتمع بإسطنبول الأسبوع المقبل

< img src= '' تركيا.jpg '' alt='' تميز العقارية '' >

أعرب رئيس مجلس الأعمال التركي-السعودي مازن رجب، عن ترحيبه بزيارة رجال الأعمال الأتراك للمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى رغبته في استمرار العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وتقدمها.

جاء ذلك خلال استقباله للقنصل العام التركي في مدينة جدة عاكف منوشه بمقر مجلس الأعمال التركي-السعودي في مدينة جدة، برفقة كل من الأمين العام لوكالة “تشوكوروفا” للتنمية الدكتور لطفي ألطنسو، وممثل “وكالة دعم وتشجيع الاستثمار” في دول الخليج مصطفى غوكسو، بالإضافة للملحق التجاري التركي.

وأضاف رجب، إن المجلس سيعقد في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بإسطنبول بدعوة من المجلس التركي للعلاقات الخارجية الاقتصادية، بمشاركة وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد القصبي، و35 من رجال الأعمال الأتراك والسعوديين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أهم القطاعات الاقتصادية التي يسعى الطرفان إلى زيادة ونمو الاستثمارات فيها والتي تتمثل في البنى التحتية، والخدمات الصحية، وخدمات النقل العام، وقطاع الضيافة والسياحة، لما تتضمنه تلك القطاعات من مشاريع عملاقة خلال السنوات القادمة في البلدين وخبرات عملية تراكمية ممتازة تؤهل البلدين للنهوض بهما إلى مستويات أفضل، حيث اتفق الطرفان على تنظيم وفود متخصصة بتلك القطاعات لزيارة البلدين واللقاء مع الجانب الآخر من القطاعين العام والخاص.